وزير التجارة يترأس اجتماعا للجنة اتمتة البطاقة التموينة لاستعراض اليات نظام تنفيذ مشروع الاتمتة في باقي المحافظات .

1٬075

اعلام التجارة
ترأس وزير التجارة الاستاذ اثير الغريري اجتماعا للجنة اتمتة البطاقة التموينة لاستعراض اليات النظام الجديد لتنفيذ مشروع الاتمتة في باقي المحافظات لتبسيط كافة الاجراءات وبوتيرة متسارعة مع تجاوز الاشكالات السابقة التي حصلت في تجربة المحافظات الستة .

وذكر بيان للوزارة نقلا عن المكتب الاعلامي ان الاجتماع عقد بحضور الوكيل الاداري ستار الجابري
ومدير عام دائرة التخطيط والمتابعة والفريق التقني من الاقسام المعنية بدائرة التخطيط وتقنية المعلومات والشركة التي ستنفذ المشروع بعد استكمال الامور الفنية واللوجستية والقانونية .

واشار البيان انه جرى خلال الاجتماع عرض مراحل استلام وتحديث البيانات وفق النظام الالكتروني والتطبيقات التي تضمن سلامة المعلومات ودقتها لانشاء قاعدة بيانات رصينة واستهداف الشرائح المستحقة لنظام التموين للحفاظ على المال العام وتبسيط الاجراءات والمراجعات وصولا الى تحسين المواد كما ونوعا.

ويشار انه جرى في الاجتماع تبادل وجهات النظر في الاجابة عن كل الاستفسارات التي تضمنها النظام الجديد لاتمتة البطاقة التموينية ببقية محافظات البلاد .

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رئيس ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل وفد اعلامي من نخب العراق المستقلين.  إلى الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يشارك في الندوة التوعوية. أالاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يلبي دعوة خاصة للمشاركة في مهرجان "عين الحياة " برئاسة امين سر ال... في ندوة حاشدة باللجنة المصرية للتضامن خبراء السياسة يؤكدون أن أمن مصر مرتبط بأمن السودان. وفد الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع صلاح الدين  يزور مديرية مرور صلاح الدين  ومقر مجمع تسجيل ا... الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي السيد عمار الحكيم اليوم في قصر القبة... تستغرق 72 ساعة المصريون يختارون رئيسا لبلادهم لست سنوات في الانتخابات الرئاسية اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاحد بتوقيت بغداد اغلقت صناديق الاقتراع في اليوم الثالث والاخير ل... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة صينية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي