أالاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يلبي دعوة خاصة للمشاركة في مهرجان “عين الحياة ” برئاسة امين سر الاتحاد د. شيماء الحسني .

526

أالاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يلبي دعوة خاصة للمشاركة في مهرجان “عين الحياة ” برئاسة امين سر الاتحاد د. شيماء الحسني .

صلاح الدين – وكالة هنا الفرات نيوز الاخبارية.

افاد المشرف على مؤسّسة القبس للثقافة والتنمية الشيخ طارق البغدادي، أنّ مشاركة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني في هذا الموسم الثاني لمهرجان عين الحياة أمرٌ له غاية الأهميّة في الدعم الالكتروني للمهرجان .
اكدة الدكتورة شيماء الحسني امين سر الاتحاد العربي خلال مشاركتها في المهرجان الذي تنظّمه مؤسّسة القبس للثقافة والتنمية في معرض بغداد الدوليّ، بالتزامن مع ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجّل الله فرجه) وانطلاق فتوى الجهاد الكفائي المباركة، تحت شعار (وَنَراهُ قَرِيبًا)، ويستمر لمدة سبعة أيّام.

وقالت الدكتورة شيماء الحسني في تصريح  صحفي لـ”وكالة الاهرام الدولية”  ، أنه”تشرفنا بالامس بدعوة كريمة وخاصة من قبل المرجعية في النجف الاشرف لحضور مهرجان عين الحياة المقام تحت اشرف العتبات المقدسة (( الحسينية –  العباسية -العسكرية)).

واوضحت الحسني ، أنه” اثناء هذه الزيارة تم توضيح  طبيعة عمل الاتحاد وما يتضمنه من كفاءات وخبرات اعلامية  الامر الذي كان له الاثر الطيب في نفوس اصحاب القرار والعاملين على اقامة هذا المهرجان .

ومن جانب آخر كشفت الدكتورة شيماء الحسني، عن فتح افق التعاون مع الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني المؤسسات التابعة للمرجعية العظيمة، مؤكدة انه ستكون لنا زيارة مع مجموعة من الوكالات العاملة مع الاتحاد والمنتقاة من قبل رئيس الاتحاد وفق معايير العمل المؤسسي ونسب المشاهدات”.

واضافت الحسني  “إنّ المهرجان يُعدّ تجمّعًا للعتبات المقدّسة، وديوان الوقف الشيعي، والمزارات الشريفة، والمؤسّسات الثقافية والدينية؛ لغرض إبراز إنجازات هذه المؤسّسات التي تعمل على مستوى ترويج وتعزيز الثقافة الدينية والوطنية والإنسانيّة، وتأكيد الهوية الثقافية لأبناء هذا البلد”.
واشارت الحسني : “إن مشاركة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني  في هذا المهرجان أمرٌ مهمّ جداً، في إبراز نشاطاتها العلميّة والثقافيّة والفكريّة في مختلف المجالات”.
مشيرا  إلى أنّ “المهرجان جاء بمناسبة ذكرى ولادة الإمام المهدي المنتظر (عجّل الله فرجه الشريف)، وذكرى انطلاق فتوى الجهاد الكفائي في الدفاع عن الأرض والعرض والمقدّسات في العراق، ومن أجل إحياء هذه المناسبات الكريمة……انتهى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
 إلى الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يشارك في الندوة التوعوية. الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي السيد عمار الحكيم اليوم في قصر القبة... في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاحد بتوقيت بغداد اغلقت صناديق الاقتراع في اليوم الثالث والاخير ل... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة صينية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتفقد سير تنفيذ الأعمال بميناء الفاو الكبير ويطلع على أرص... على انغام الموسيقى المصرية والاناشيد الوطنية تزحف الجماهيروالجالية المصرية في العراق الى القنصلية ال... على انغام النشيد الوطني المصري والنشيد الوطني العراقي تقيم الجالية المصرية في العراق مؤتمرها الثاني ... رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مكتب ائتلاف الأساس العراقي. السياحة السعودية.. تتألق في معرض قطر الدولي للسياحة والسفر