رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني يستقبل باعضاء اللجنة النيابية للامن والدفاع برئاسة النائب عباس الزاملي رئيس اللجنة النيابية

544

 

رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني يستقبل باعضاء اللجنة النيابية للامن والدفاع برئاسة النائب عباس الزاملي رئيس اللجنة النيابية

القاهرة – وكالة هنا الفرات الاخبارية الدولية

الاثنين 20 نوفمبر 2023

استقبل رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني رئيس واعضاء لجنة الامن والدفاع النيابية .

وجرى ،خلال اللقاء الذي عقد في مكتب السيد رئيس مجلس الوزراء، بحث تعزيز العلاقة التكاملية بين السلطتين التنفيذية والتشريعية في مجال دعم الأمن، فضلاً عن مناقشة جهود الحكومة واستعداداتها لإجراء إنتخابات مجالس المحافظات الشهر المقبل، وتوفير الأجواء الآمنة لإقامتها، بالإضافة إلى التباحث بشأن مستقبل العلاقة مع قوات التحالف الدولي، مع ضرورة خروج القوات الأجنبية من العراق.

بدوره أكد السيد رئيس مجلس الوزراء حرص الحكومة وجهودها في تعزيز أمن البلد، الذي يعد مقدمة لكل الخطط التنموية، وانعكاساته على إستقرار الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والسياسية.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المقترحات التي تصب في تحقيق الإصلاحات المطلوبة للمؤسسة الأمنية، بما يسهم في تطوير العمل الأمني نحو المزيد من المهنية ورفع مستوى الأداء انتهى…..

.  

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
 إلى الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يشارك في الندوة التوعوية. الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي السيد عمار الحكيم اليوم في قصر القبة... انطلاق معرض جدة للكتاب بمشاركة ما يزيد على ألف دار نشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاحد بتوقيت بغداد اغلقت صناديق الاقتراع في اليوم الثالث والاخير ل... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة صينية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتفقد سير تنفيذ الأعمال بميناء الفاو الكبير ويطلع على أرص... على انغام الموسيقى المصرية والاناشيد الوطنية تزحف الجماهيروالجالية المصرية في العراق الى القنصلية ال... على انغام النشيد الوطني المصري والنشيد الوطني العراقي تقيم الجالية المصرية في العراق مؤتمرها الثاني ... رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مكتب ائتلاف الأساس العراقي.