رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة صينية

464

رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة صينية

بغداد – وكالة هنا الفرات الاخبارية  الدولية

السبت في 2 ديسمبر 2023

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، صباح اليوم الخميس، رئيس شركة شانغ شين الصينية، السيد زانغ جيمنغ والوفد المرافق له.

وأكد السيد رئيس مجلس الوزراء، خلال اللقاء، امتلاك العراق الكثير من الفرص الاستثمارية الواعدة، وهي متاحة أمام جميع المستثمرين، مشيراً إلى أن الحكومة ستقدم جميع التسهيلات التي تحتاجها الشركات الكبرى من مختلف الجنسيات.

وستقوم شركة شانغ شين، التي تعد من كبريات الشركات الصينية، وتمتلك استثمارات متعددة في مختلف بلدان العالم، بتنفيذ مشروع إنشاء مدينة صناعية متطورة في محافظة البصرة لصناعة وإنتاج الحديد، باستخدام الحديد الإسفنجي، كما أنها بصدد التعاقد لإنشاء مشروع خاص باستثمار الكبريت في العراق؛ بهدف تصديره إلى الخارج.

وتأتي هذه المشاريع ضمن توجهات الحكومة في استثمار الموارد الطبيعية والثروات المعدنية في جميع أنحاء العراق، وتنشيط القطاع الصناعي، الذي يمثل ركيزة في حُزم الإصلاح الاقتصادي الذي يشكل أولوية في البرنامج الحكومي…..انتهى

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
 إلى الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يشارك في الندوة التوعوية. الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي السيد عمار الحكيم اليوم في قصر القبة... انطلاق معرض جدة للكتاب بمشاركة ما يزيد على ألف دار نشر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاحد بتوقيت بغداد اغلقت صناديق الاقتراع في اليوم الثالث والاخير ل... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتفقد سير تنفيذ الأعمال بميناء الفاو الكبير ويطلع على أرص... على انغام الموسيقى المصرية والاناشيد الوطنية تزحف الجماهيروالجالية المصرية في العراق الى القنصلية ال... على انغام النشيد الوطني المصري والنشيد الوطني العراقي تقيم الجالية المصرية في العراق مؤتمرها الثاني ... رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مكتب ائتلاف الأساس العراقي. السياحة السعودية.. تتألق في معرض قطر الدولي للسياحة والسفر