وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة بدرع الابداع والتميز وشهادات شكر وتقدير على ما يقدموه من خدمات للمواطنين والمنتسبين …

280

وكالة وقناة الصباح والاهرام والبرق نيوز الدولية تكرم اصحاب الكفاءات والخبرة في مديرية الاحوال المدنية والجوازات والاقامة بدرع الابداع والتميز وشهادات شكر وتقدير على ما يقدموه من خدمات للمواطنين والمنتسبين …

صلاح الدين – وكالة هنا الفرات نيوز الدولية

كتب – مصطفى كامل الرحابي

بغداد الثلاثاء في 30ابريل 2024

كلمة حق تقال في رجل سهر الليالي في خدمة وطنة في البدء، أقول ليس من عادتي أن امتدح أو أن أهجو ، معاذ الله ، ولكنها شهادة حق ، أرجو أن يكون هذا وقتها المناسب ، بل اعترافا مني بثقافة وفكر وشهامة ونبل واستقامة هذا الرجل ، شهادة فى حق رجل قلّ نظيره ، و بديهي أنها لا تزيده شهرة و لا تكسبه سمعة ، فهنئنا لنا كإعلاميين وصحفيين وشعب  بأن نرى شخصية  وطنية بهذه القامة بيننا في هذا الدولة .

في الحقيقة أكن لشخص (مدير عام الاحوال المدنية والجوازات والاقامة) الكثير من الاحترام و التقدير، مثمنا حفيظته المعرفية وكذا استقامته النادرة، والمشرف أنه لم ينزاح عن إصراره قيد أنملة على مبادئه التي يؤمن بها، وعرف عنه دقته وصرامته وشجاعته في إبداء الرأي، وهو ما أكسبه احترام كل الشعب العراقي وكل من عرفه في المديرية .

قال اللواء الحقوقي نشأت ابراهيم الخفاجي في تصريح لـ”وكالة الاهرام ادولية نحن نعمل على تنفيذا للتوجيهات الصادرة من معالي وزير الداخلية السيد عبد الامير الشمري بخصوص حل مشاكل ومساعدة المواطنين، ومن خلال اللقاءات الأسبوعية  ألتقى مدير الأحوال المدنية والجوازات والإقامة اللواء الحقوقي نشأت ابراهيم الخفاجي عددا من المواطنين والمنتسبين ضمن المقابلات الأسبوعية المستمرة.

وأوعز اللواء الخفاجي الى الأقسام المختصة للنظر بالطلبات المقدمة وفقا للقوانين والتعليمات ذات الصلة، ومتابعة تنفيذها والتأكيد على جميع المديريات بمساعدة المواطنين و الحالات الانسانية وذوي الإحتياجات الخاصة، اليوم الثلاثاء في قسم العلاقات والاعلام… .

وفي سياق التقرير قال مدير قسم العلاقات والاعلام العميد مناضل كاظم الساعدي في حديثة بعد الانتهاء من تقديم الخدمات للمواطنين لـ” وكالة الاهرام الدولية ” شكرا جزيلاء للاعلام الحر المستقل والراصد لعمل المديرية نحن دائمن نعمل لخدمة المواطن الكريم ،مشيرا الى ان مديرتنا فعلا في تقديم افضل الخدمات الى اهلنا وناسنا ودائمن نتعلم من قادتنا الذين يرسمون لنا الخطط ويتعاملون بكل مهنية مع المواطن الكريم في تقديم افضل الخدمات والمساعدات الانسانية ،ولاسيما معالي وزير الداخلية المحترم السيد عبد الامير الشمري والسيد المدير العام اللواء الحقوقي نشأت ابراهيم الخفاجي ومن قادة الوزارة المحترمون همهم خدمة المواطن العراقي.   

وفي نهاية اللقاء حينما يكون الجهد مميزا والعطاء فاعلاً تسمو النفوس الى مرافئ الابداع وترتقي منار التميز عندها يصبح للشكر والتقدير معنى للثناء فائدة وبعبير الحروف والكلمات وشذى احلي العبارات ..

واخيرا وحسب الاستبيان الذي أجرته وكالة وقناة الصباح ووكالة الاهرام والبرق نيوز الدولية لاختيار أفضل الشخصيات الوطنية في تقديم الخدمات الانسانية للمواطنين  تم اختيار وتكريم مدير عام الاحوال المدنية والجوازات والاقامة اللواء الحقوقي نشأت ابراهيم الخفاجي  بدرع الابداع والتميز و شهادة شكر وتقدير وعلم العراق من قبل مدير وكالة وقناة الصباح الاستاذ مصطفى الطائي ومدير الاهرام والبرق نيوز الدولية الاستاذ مصطفى كامل الرحابي..وتم اختيار وتكريم الشخصيات الوطنية في تقديم الخدمات الانسانية للمواطنين  مدير قسم العلاقات والاعلام العميد مناضل كاظم الساعدي بشهادة شكر وتقدير وعلم العراق على جهوده المبذولة في تقديم الخدمات للمواطنين وتم تكريم المنسق الاعلامي الذي يعمل مثل خلية النحل الأستاذ طارق المندلاوي بشهادة شكر وتقدير وعلم العراق على دعمه للمواطنين…انتهى   

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
 إلى الإتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يشارك في الندوة التوعوية. الرئيس عبد الفتاح السيسي يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني العراقي السيد عمار الحكيم اليوم في قصر القبة... في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الاحد بتوقيت بغداد اغلقت صناديق الاقتراع في اليوم الثالث والاخير ل... رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل وفد شركة صينية رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتفقد سير تنفيذ الأعمال بميناء الفاو الكبير ويطلع على أرص... على انغام الموسيقى المصرية والاناشيد الوطنية تزحف الجماهيروالجالية المصرية في العراق الى القنصلية ال... على انغام النشيد الوطني المصري والنشيد الوطني العراقي تقيم الجالية المصرية في العراق مؤتمرها الثاني ... رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مكتب ائتلاف الأساس العراقي. السياحة السعودية.. تتألق في معرض قطر الدولي للسياحة والسفر